لقد سبقتكِ في هذا الإعجاب
فمن أجمل ما رأيت على صفحات المنتدى أثناء تصفحي له قبل التسجيل جمل خطتيها بيدك تعبر عن حبك في الله لأخواتك
قلت يجب علي أن أفوز بحب هذه النوارة في الله
لن أترك المنتدى يجب أن أ ُآخي هذه الفتاة
ربنا يخليكِ حبيبتي ساجدة لله على هذا الإطراء الجميل والكلام الطيب كلك ذوق
وأنا بموت فيكِ غاليتي أحبك الذي أحببتني فيه :zxzz:
منور المنتدى اسأل الله تعالى أن لا يحرمني من أخوتك الجميلة
فدخلت الحديقة فرأيت زنبقة تشع نورا وبجانبها زهرة زهراء تبعث سرورا تساقط عليها قطر الندى وأختاً غالية رانيا العالية تقول عزتي بديني ليس بعدها عزة صفاء قلبي من قدوتي بنت خويلد أمي وحبيبتي
زوجة رسولي و سراجاً وهاجاً ينير ظلمتي وأملي في الجنة لأشرب من يدها وأقول لها أنا مسلمة
:p015:
روعة ما شاء الله عليكن يا بنات البشارة والإسلام أيه الأبداع ده
أنا بدأت أغار منكن :36_1_4:
بارك الله لنا في قلمك المتميز لما خط لنا أختنا الحبيبة ساجدة لله
فارسات حقاً حفظكم الله من كل شر
سلمكِ الله من كل سوء أختنا الكريمة على مواضيعك الجميلة
سلمك ربي من كل شر أختي الحبيبة
كده أنا حاسة إننا عائلة واحدة ولا أتصور البشارة بدون أي عضو أو عضوة من أعضائها الكرام
نعم صحيح عائلة واحد وأكثر
أسأل الله الدوام والتوفيق الى هذه الأسرة الجميلة و أن لا تفرقنا الأيام عن بعضنا البعض
تشرفت بمرورك الطيب أختي الغالية
نورتِ