وما دامت النية مستحضرة فثق بأنك ستصل لمبتغاكك أخي العضب
بعون الله , دعواتك لــي أستاذ أحمد , أسأل الله العلي العظيم أن يرزقني العلم النافع , وأن ينفعنا به .

اللهم أني أشهدك أني أحببت هذا الرجل فيك
أحببك الله الذي أحببتني فيه , ويعلم الله العلي القدير منزلتك في قلبي , اللهم إجمعنا في الفردوس الأعلي , اللهم آمين .