تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
لا إله إلا الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء لا يا أخي خالد رأيته في نشرة الأخبار منذ قليل وهو يحرق جوازه.. فأعجبني ما فعل وأحببت نقله لكم على الفور.. خلاص تبقى نشرة الأخبار كمان ركّبتها .
صفحة العم مصيلحي على الفيسبوك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات