أنا التي أغضب كثيرا ولأتفه الأسباب
كويس إنك حذرتينا أختى الكريمة

بس لعلمك... أنا بلعب بلياردو وميهمنيش حاجة :36_11_6:

جزّاكم الله خيراً أخوتى وأخواتى على هذا الموضوع الأكثر من رائع ...ولىّ عودة بأذن الله...