ما شاء الله لا قوة إلا بالله
الأخ إدريسي فعلاً ألقمت هذا الصليبي حجراً بأسلوبك المفحم و مسكين هذا العصام وين ما يلف راسه بيجيله قفا .
و أنا أشكر عصام لأنه بصراحة لا يتعبني بالضغط على زر تكبير الخط في المشاركات المقتبسة من كلامه ، فهوسه بتكبير الخط ليوهم أنه قام بالرد لن يساعده .
بارك الله فيك أخي إدريسي و نفع بك .




رد مع اقتباس
المفضلات