تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو الفقار السلام عليكم ورحمة الله بكل معاني الحب نرحب بأخ حمل قلمه داعياً لله مدافعا عن رسوله ودينه الذي ارتضاه للبشر قلم معطاء نشم فيه رائحة الخير :p01sdsed22: أخ نحبه في الله ويشرفنا انضمامه لهذه الأسرة المتواضعة إنه الحبيب محمد السوهاجي فأهلاً وسهلاً به بيننا أهلا وسهلا ومرحبا بالأخ الكريم يشرفنا انضمامك لنا أخي محمد وقد أحسن أستاذنا ذو الفقار أن دعاك .. أستاذنا الحبيب ذو الفقار بارك الله فيك ها قد جائك محمد الثالث
" وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا " قال ابن كثير : وقوله تعالى : ( وقولوا للناس حسنا ) أي : كلموهم طيبا ، ولينوا لهم جانبا : (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ) النحل
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات