متخفش يخويا ياذو الفقار نحنا مابنخاف ولا ايه يابنات
اخواني بيهربو من المشهد يوم العيد وانا بروح اتفرج مع بابا على الذبح
اذا يجب ان نهرب نحن من منظر الذبح :cc_scooter: