تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا :p01sdsed22: مع الأسف أصبحت القلوب في هذا الزمن ميتة لا تنبض قلوب قاسية بقساوة الصخر سلمت يمينك على الإضافة الرائعة حبيبتي رانيا في أنتظار جديدة دائماً نعم صدقتِ الحجارة أفضل وأحسن وألين من قلوب هذا الزمان قلوب قاسية مليئة بالكراهيه والحقد والحسد اللهم اجعل قلوبنا حية بذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا رب تشرفت بمرورك العطر حببتي تحيتي لكِ
(إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (0 من الأعضاء و 11 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات