اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا مشاهدة المشاركة
:p01sdsed22:

مع الأسف أصبحت القلوب في هذا الزمن ميتة لا تنبض
قلوب قاسية بقساوة الصخر
سلمت يمينك على الإضافة الرائعة حبيبتي رانيا


في أنتظار جديدة دائماً


نعم صدقتِ الحجارة أفضل وأحسن وألين من قلوب هذا الزمان قلوب قاسية مليئة بالكراهيه والحقد والحسد
اللهم اجعل قلوبنا حية بذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا رب
تشرفت بمرورك العطر حببتي

تحيتي لكِ