جزاكم الله خيرا فقد شعرت بأننى لست وحيدة
وأنا أحترم تلك الوصيه وأقدرها ولكن أخشى أن يقال انسحبت لضعف ما عندها وأنا اضطررت للرد وقت ذاك لأنى لم أجد رد على هؤلاءالكلاب وأخشى أن يسألنى ربى
واعتمدت على دراستى لكثير من العلوم الشرعيه وبعض من مقارنة الاديان

وأود أن أسأل الاخ ذو الفقار
هل المفهوم من حديث البهيمه أنه ضعيف أم له تأويل أخر لأنى اختلط عندى الفهم؟
وجزاكم الله خيرا مرة أخرى