السلام عليكم:
لاحظة أن لديهم الكثير من الاخطاء الملائية حتى عندما ادخل مواقع خاصة برجال دينهم ارى الكثير من الاخطاء.
وحتى وأن اجابوا باللغة الانجليزية أيضا الحال هو نفسه.
والغريب أن نجدهم يتكلمون عن أخطاء إملائية ونحوية وبلاغية في القرآن
إن الله ابتعثنا لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ومن ضيق الدنيا إلى سعة الآخرة ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام .
المفضلات