يعني يا شبح خليت 0.1 % غايه في الخطوره ؟ ؟

الحقيقه أنه مش لازم الواحد يستهين بأي نسبة خطوره نهنا كانت ضئيله . . , فقد تصدف أحياناً رغم قلت احتمال وقوعها .

تسلم أيديك أخي ذو الفقار وبارك الله فيك .