يعني يا شبح خليت 0.1 % غايه في الخطوره ؟ ؟
الحقيقه أنه مش لازم الواحد يستهين بأي نسبة خطوره نهنا كانت ضئيله . . , فقد تصدف أحياناً رغم قلت احتمال وقوعها .
تسلم أيديك أخي ذو الفقار وبارك الله فيك .
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات