الإشراف العام
رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
الدين : الإسلام
الجنـس : ذكر
المشاركات : 7,445
شكراً و أعجبني للمشاركة
شكراً
مرة 1
مشكور
مرة 1
اعجبه
مرة 5
مُعجبه
مرة 2
التقييم : 11
البلد : أرض مسلمة
الاهتمام : كل مافيه الخير لي ولامتي
الوظيفة : مدرّس لغة عربية
معدل تقييم المستوى
: 26
رد: لاتقــل إنــك حــزين ..... سأثبــت لك سعادتـك )
السلام عليكم.
ان كان الامر كذلك لم يقابلني تعيس او سعيد في حياتي...
ولكن محك الامر هو ان يشعر الشخص بهذه المعاني التي اجتهدت الاخت نورا في تبيينها مشكورة وانا اعتقد بان البعض ان اقتربت منه في لحظة حزن او سخط على امر معين واجتهدت في الحوار معه بما سلف بالموضوع سيقول لك (ما يحس الجمرة الا الي عافس عليها )
[SIZE=6]
[FONT=Traditional Arabic]كل العداوات ترجى مودتها*إلا عداوة من عاداك في الدين
/*/*/*/
لا يستقل العقل دون هداية*بالوحي تأصيلا ولا تفصيلا
كالطّرف دون النور ليس بمدرك*حتى يراه بكرة واصيلا
المفضلات