السلام عليكم.

ان كان الامر كذلك لم يقابلني تعيس او سعيد في حياتي...

ولكن محك الامر هو ان يشعر الشخص بهذه المعاني التي اجتهدت الاخت نورا في تبيينها مشكورة وانا اعتقد بان البعض ان اقتربت منه في لحظة حزن او سخط على امر معين واجتهدت في الحوار معه بما سلف بالموضوع سيقول لك (ما يحس الجمرة الا الي عافس عليها )