بارك الله فيك أخي أحمد وجزاك الجنة على الاضافة القيمة على الموضوعواذا قرأت الكلام وأضفت ردا وشكر للأخت نورا على موضوعها الرائع فأنت من 100 عضو فى أسرة البشارة الاسلامية
شكرا لك كلامك يسعدني لأن الموضوع نال اعجباك أخي أحمد نورت صفحتي
إذا كنت تصلي في المسجد دون خوف من التنكيل أو التعذيب أو الاعتقال أو الموت
فأنت في نعمة لا يعرفها ثلاثة مليارات من البشر
ما شاء الله كلام راااااااااائع كلامك اكثر من رائع انها نعمة كبيرة ان يصلي المرء دون خوف صدقت نعمة لا يعرفها الكثير من البشر
احسن الله اليك أخي اسامة وبارك الله فيك على المرور العطر الحمد لله على كل شئأحسنتي صنعاً أختي نورا واحسنت الآضافه أخي ذو الفقار بارك الله فيكما . . . , نعم نحمد الله ونشكره علي نعمه التي لا تحصي علينا
تسلم ايدك اختي الغالية نورا وجزاك الله الفردوس .
الله يسلمك غاليتي صفاء وجزانا واياكم الجنة سلمت يداك على الاضافة الجميلة لشيخنا القرضاوي جزاه الله خيرا اشكرك على المرور والتعقيب غاليتي صفاء
نعم أخي الهزبر صدقت ما يحس بالجمر الا اللي احترق منه ربنا يكتب لك السعادة في الدنيا والآخرة(ما يحس الجمرة الا الي عافس عليها )
شكرا على المرور والتعقيب الجميل
لكم كل الود والاحترام مني




رد مع اقتباس
المفضلات