تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
عضو مؤسس للمنتدى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله محبة مساء الخير انا عندى شوية اسئلة ومحتاج حد يجاوبنى عليها ممكن بس ياريت الرد يكون من شخص واحد علشان ضيق الوقت منتظر رد كل من في المنتدى يرحب باسالتك و كلنا في لهفة لذلك فابدأ في أول سؤال لك و بعدها سنرى من من الاخوة يستمر معك في الموضوع في انتظار أول اسئلتك وأرجو ان تكون حقا كما يشير اليه اسمك في الانتظار
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات