حضرتك جبت كلمة ازلية منين بالظبط هات نص يكون فيه كلمة ازلية او ازلى لانى لا اعترف الا بالنصوص والحرف هو الرد الوحيد المقبول


أنت تضرب عقيدتك في الصميم !!

أين قال يسوعك أنا الله أو اعبدوني ؟؟!

أنت مضطر الآن لعدم الإيـمان بـه !

حضرتك جبت كلمة ازلية منين بالظبط هات نص يكون فيه كلمة ازلية او ازلى

وإلى متى سنظل نجيب على هذا السؤال التـافه ؟!

أين قال ربك أنا الله الأزلي !

أولاً : بإيماننا أن الله " إلـه " أحق أن يُعبد فنحن نثبت له صفات الألوهية .

ثانيـاً : صفة " الأزلية " صفة ثابتة لله عز وجل وإن لم يصرح بها , فهي معروفة ومفهومة لكل ذي " عقل " فإن صرح أو لم يصرح أنه أزلي نحن نؤمن أنه أزلي بحكم أنـه إلـه !!!

ولكنه صـرح أنه أزلي بالرجوع إلى الآيـات التي ساقها إلينا الأخ الحبيب السوهاجي .

أعطيك مثال يوضح تفاهة سؤالك

قابلت واحد صاحبك في الشارع فبتقوله اثبتلي إنك "عايش " يقولك يابني ما أنا هو " حي " تقوله ماليش دعوة إثبت لي إنك " عايش " !! هل هذا كلام شخص سوي ؟!

و لكن أين قال يسوعك من الأصل أنه الله ؟؟!