تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
عضو مؤسس للمنتدى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو الفقار بلاش الليث يشوف النتائج دي ليعمل فيها كونان تاني ههههههههههههههههه بس متخافش انا هجيبله اختبار تاني بس عالمي أضحك الله سنك كما أضحتني شفتها ... وما زلت مصرا ألا يصفق أحد منكم لنتيجتي ... فأنتم أصبحتم تدركون الآن كم أنا متواضع لم تخبرنا عن نتيجتك يا ذا الفقار ... وفي إنتظار الإختبار العالمي ... خلينا نتعرف على مستوى واضعي إختبارات الذكاء العالمية حقا ... يا لي من متواضع
سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا انت ... أستغفرك وأتوب إليك بسم الله الرحمن الرحيم
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات