اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو الفقار مشاهدة المشاركة

بلاش الليث يشوف النتائج دي ليعمل فيها كونان تاني ههههههههههههههههه
بس متخافش انا هجيبله اختبار تاني بس عالمي
أضحك الله سنك كما أضحتني
شفتها ... وما زلت مصرا ألا يصفق أحد منكم لنتيجتي ... فأنتم أصبحتم تدركون الآن كم أنا متواضع


لم تخبرنا عن نتيجتك يا ذا الفقار ... وفي إنتظار الإختبار العالمي ... خلينا نتعرف على مستوى واضعي إختبارات الذكاء العالمية

حقا ... يا لي من متواضع