أهلاً ومرحباً بك أخي عمرو
وأنا نفسي أسافر فلسطين وأصلي في الأقصى الشريف
وأحب الشعر جداً ولكني لا أجيد كتابته
في أنتظارك لتكتب لنا الشعر أخي عمرو بالتوفيق
نسأل الله أن يستجيب لدعائي ...أنت تسافر فلسطين وأنا أصلي في الأقصى . آمين .
أهلاً وسهلاً بكل الإخوة والأخوات منورين المنتدى





رد مع اقتباس
المفضلات