هذا الموضوع دائما ما يفضحهم

أليس هذا الموضوع يدور حول نفس المحور

http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=26756

وقد قام الأخ خوليو بواجبه صراحة!!




إحنا بنعمل اللي علينا , تحدوا المسلمين وها قد قبل المسلمون التحدي ولكننا نجد ضرباَ من العبث قبل البدء فما بالنا إذا بدأنا ؟؟؟؟!

مازلنا في إنتظار أحد من الإدارة وأرجو أن لا نصاب بالملل المعتاد ,,,





هذا من المواضيع التي نقول فيها لمديري هذه المنتديات

( قل هل تربصون بنا إلا إحدى الحسنيين ونحن نتربص بكم أن يصيبكم الله بعذاب من عنده أو بأيدينا فتربصوا إنا معكم متربصون ( 52 )


فهذا الموضوع بإذن الله في نتيجتيه خير

إما هداية أحد المخدوعين بإذن الله فيسلم..
أو فضيحة جديدة لهذه المنتديات

ندعو الله أن تكون الأولى