اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة لله مشاهدة المشاركة
أسألكم الدعاء بالشفاء العاااااااااااااااااااااااجل


وآسفة على الغياب اليوم لمرضي :(


حياكم الله
شفاكِ الله وعافاكِ أختي الكريمة

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

ألبسكِ رداء العافية أختي الكريمة ,,