خشيت أن أقولها من قبل فيتهمني القارئ بالميالغة
ولكن وعلى الرغم من المداخلة العريضة التي كتبها مدير هذا المنتدى قائلاً
ها قد دخلنا يا أنسر مي ولم يأتي أحد للمناظرة بل ولم يعتمد طلب المناظرة من الأساسادخل منتدى المناظرات واكتب موضوع المناظرة الحضرتك عاوز تعملها والمشرف العنده وقت هيتقدم لها زيك زى اى مسلم عادى
نعم إنه الرعب لا غيره .. مسلم واحد يهز المنتدى الذي ادعيتم انه عملاق
لا اعرف اي عملاق الذي لم نجد فيه مناظر واحد !! فكيف إن دخل عندكم ثلاثة او أربعة من فرسان الإسلام؟ !!
طبعاً واضح جداً أنكمن تتعاملون مع من دخل عندكم من طرفنا على أنه مسلم عادي
بل وأكثر من عادي
إن كنتم أهل لحمل لواء دينكم لما هربتم من مناظرة فرساننا حتى في عقر داركم .
أبعد هذا تحدي ؟ !!
أسمعت لو ناديت حياً ** ولكن لا حياة لمن تنادي
ولو ناراً نفخت بها أضائت ** ولكنك تنفخ في رمادِ





رد مع اقتباس
المفضلات