الحمد لله على سلامتك أخي مهندس
حتى انا اليوم نجوت من حادثة اخي كنت عايز ة اتجاوز حافلة طلعت لي اخرى امامي بس ما وقع شي لكن اصبت برعب و الحمد لله اني كنت قد اقتربت من المنزل لاني لم اعد قادرة على التحكم في السيارة
|
|
|
|
|
مشاهدة المواضيع
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)
| RSS RSS 2.0 XML MAP HTML |
المفضلات