المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو الفقار
لن أسميها مناظرة - لأنني لا أراك مناظر لي أو ند لي - " وليس هذا تصغير من شأنك ولكن هذه حقيقة ملموسة
:p015::p015::p015:


صدقت والحق قلت