النص امامكم واضح ولا يحمل اي سخرية بالمرة , اما نص يا ايها الذي انزل عليه الذكر فهو نص يظهر فيه اسلوب السخرية بوضوح فلم يدعوه حتي باسمه ولكن بقولهم "يا ايها الذي" مثلما يسخر احد المشاركين في حوار مثلا مع محاوره وبدلا من ان يقول للمحاور يا فلان يقول له " يا هذا " سخرية منه !!

اذن يجب ان نعترف ان هنا خطأ قراني واضح

فلم يقل اليهود يوما انهم قتلوا قتلوا المسيح (رسول الله )لا في زمن المسيح ولا بعده ولا في اي زمن آخر , لانهم ببساطة يهود ومازالوا ينتظرون مجيء المسيح , وقول القران انهم قالوا انهم قتلوا المسيح رسول الله هو خطأ واضح لا ندري كيف وقع فيه كاتب القران !!!!


لا شك أن نص القرآن الكريم واضح و لكن البلية فيمن يقرأ النصوص القرآنية و يجعلها موافقةً لهواه

اليهود بحسب النص القرآني إما قالوا لعيسى المسيح رسول الله من باب التهكم و الآية لا تفهم إلا هكذا فهم في هذا المقام لا يتحدثون عن مسيحهم المنتظر الذي ينتظرونه بشغف و لهفة أو أن النص القرآني يشير أن الله تعالى قاله عن المسيح من باب الذكر الحسن و المديح مقابل قبحهم ، فلم المماحكة و المجادلة في الباطل ؟؟؟؟ فالخطأ في استيعابك القاصر كما يظهر للجميع فأسأل الله لك الشفاء العاجل من هذا القصور في الفهم حتى لا تخرج علينا بمثل هذه النتائج مرةً أخرى .

قلت لك في مشاركة مسبقة إن كان في بالك فكرة معينة فلا تحاول تطويع كل الكلام الذي يقال لخدمة هذه الفكرة لأنها و لا شك محض تخرصات و ظنون باطلة يفترضها عقلك النصراني فاذهب تعلم قبل أن تتكلم .

صحيح على سيرة النصوص الواضحة علة المصلوب كانت واضحة جداً جداً ولم تتضمن أي إشارة للاستهزاء و التهكم فهل كان بيلاطس الوالي الروماني يعترف بأن يسوع ملك اليهود حقاً ؟؟؟؟؟؟؟؟