لكن ماذا تفعل المسلمه عندما تقرأ عن عائشه أن محمد كان أملكهم أربه ؟ بينما زوجها ليس كذلك ؟
أقطع دراعي ومعاه حتة من وداني لو "مرمورة قبل الفحت ، وبعد الفحت" عارفة يعني إيه "
أملكهم لأربه"
او انه أعطي قوة ثلاثين:
117293 - كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة ، من الليل والنهار ، وهن إحدى عشرة . قال : قلت لأنس : أو كان يطيقه ؟ قال : كنا نتحدث أنه أعطي قوة ثلاثين .
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 268
خلاصة الدرجة: [أورده في صحيحه] وقال : قال سعيد وقتادة إن أنساً حدثهم: تسع نسوة.
تصدقي نسيت أحط لأنسر الحديث ده ؟
:p01sdsed22:
النبي أُعطي قوة ثلاثين فأحل الله له الزواج بأكثر من أربعة .
طيب لماذا سيعطي الله لباقي الرجال قوة ثلاثين ولم يحل لهم إلا أربعة فقط ؟
لهذا لم تشعر أي امرأة على عهد النبي صلى الله عليه وسلم في زوجها قصورا عن أداء مهامه لأنه كافيها .
عندك دليل يقول إن في واحدة صحابية اعترضت لأن زوجها ليس لديه قوة ثلاثين ؟
ويعني ما مغزى القرآن من كواعب أترابا ؟ (والمراد أنهم نساء كواعب
يا سبحان الله .
هذه هي الشهوة التي أعطاها الله للرجل ..
إيه المشكلة فيها ؟
واضح إن ماعندكوش رجالة .
الطبري
" حَدَّثَنِي سَعْد بْن عَبْد اللَّه بْن عَبْد الْحَكَم الْمِصْرِي , قَالَ : ثنا حَفْص بْن عُمَر الْعَدَنِيّ , قَالَ : ثنا الْحَكَم بْن أَبَان , عَنْ عِكْرِمَة فِي قَوْله : { أَوِ التَّابِعِينَ غَيْر أُولِي الْإِرْبَة } قَالَ : هُوَ الْمُخَنَّث الَّذِي لَا يَقُوم ((عيب )).
اخجل من ذكر ما كتب في كتبكم طبعا !!!
ولماذا الخجل ؟
هذه أحكام لمن لا يقوم ذكره .
إيه المشكلة يعني ؟
المشكلة إنك بتعترضي على أحكام فقهية توضح حكم الشرع في مسألة معينة .. منصوص عليها صراحة .. (حالات
موجودة بالفعل لابد للشرع فيها من حكم) .
إنما إحنا بنعترض على ألفاظ إلهك القذرة في كتابه القذر حين يريد التعبير عن فساد أمة أو مدينة أو مجموعة من الناس .
إيه علاقة مني الحمير ، ودغدغة الترائب ، واللعب في الأثداء بفساد مدينة ؟
:36_1_42:
المفضلات