صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
 
  1. #1

    عضو لامع

    فارس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1140
    تاريخ التسجيل : 7 - 7 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 386
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 11
    معدل تقييم المستوى : 15

    افتراضي هل اليشع هو الاله يا نصارى


    اذا سألت اى مسيحى عن اسباب قوله ان المسيح هو الاله سيقول لك ان المسيح اقام اشخاص من الاموات واكثر السمك وشفى الاعمى ومشى على البحر وجاءت عليه اوقات كان يعرف ما سيحدث له واطعم كثيرين باكل قليل

    والان لنستعرض معا هذه المعجزات كما يوضحها الكتاب المقدس


    اولا المسيح اكثر السمك فى البحر دون صلاه او شكر

    ثانيا المسيح شفى الاعمى دون صلاه او شكر بان امره ان يغتسل فى بركة مياه

    ثالثا المسيح مشى على البحر بعد ان صلى

    رابعا المسيح جاءت عليه اوقات كان يعلم ماذا سيحدث له

    خامسا المسيح اطعم كثيرين باكل قليل بعد ان صلى وشكر

    سادسا المسيح احيا اليعازر بعد ان شكر الله

    سابعا المسيح احيا ابم الارمله دون صلاه او شكر

    والسؤال الان هل المسيح هو الوحيد الذى فعل مثل هذه المعجزات بهذه الطرق

    الاجابه لا

    لان اليشع فعل مثل هذا

    والان لنستعرض ماذا فعل اليشع كما يخبرنا الكتاب المقدس

    اولا اليشع يكثر الزيت للمرأه دون صلاه او شكر

    سفر الملوك الثاني 4
    1 وَصَرَخَتْ إِلَى أَلِيشَعَ امْرَأَةٌ مِنْ نِسَاءِ بَنِي الأَنْبِيَاءِ قَائِلَةً: «إِنَّ عَبْدَكَ زَوْجِي قَدْ مَاتَ، وَأَنْتَ تَعْلَمُ أَنَّ عَبْدَكَ كَانَ يَخَافُ الرَّبَّ. فَأَتَى الْمُرَابِي لِيَأْخُذَ وَلَدَيَّ لَهُ عَبْدَيْنِ».
    2 فَقَالَ لَهَا أَلِيشَعُ: «مَاذَا أَصْنَعُ لَكِ؟ أَخْبِرِينِي مَاذَا لَكِ فِي الْبَيْتِ؟». فَقَالَتْ: «لَيْسَ لِجَارِيَتِكَ شَيْءٌ فِي الْبَيْتِ إِلاَّ دُهْنَةَ زَيْتٍ».
    3 فَقَالَ: «اذْهَبِي اسْتَعِيرِي لِنَفْسِكِ أَوْعِيَةً مِنْ خَارِجٍ، مِنْ عِنْدِ جَمِيعِ جِيرَانِكِ، أَوْعِيَةً فَارِغَةً. لاَ تُقَلِّلِي.
    4 ثُمَّ ادْخُلِي وَأَغْلِقِي الْبَابَ عَلَى نَفْسِكِ وَعَلَى بَنِيكِ، وَصُبِّي فِي جَمِيعِ هذِهِ الأَوْعِيَةِ، وَمَا امْتَلأَ انْقُلِيهِ».
    5 فَذَهَبَتْ مِنْ عِنْدِهِ وَأَغْلَقَتِ الْبَابَ عَلَى نَفْسِهَا وَعَلَى بَنِيهَا. فَكَانُوا هُمْ يُقَدِّمُونَ لَهَا الأَوْعِيَةَ وَهِيَ تَصُبُّ.
    6 وَلَمَّا امْتَلأَتِ الأَوْعِيَةُ قَالَتْ لابْنِهَا: «قَدِّمْ لِي أَيْضًا وِعَاءً». فَقَالَ لَهَا: «لاَ يُوجَدُ بَعْدُ وِعَاءٌ». فَوَقَفَ الزَّيْتُ.
    7 فَأَتَتْ وَأَخْبَرَتْ رَجُلَ اللهِ فَقَالَ: «اذْهَبِي بِيعِي الزَّيْتَ وَأَوْفِي دَيْنَكِ، وَعِيشِي أَنْتِ وَبَنُوكِ بِمَا بَقِيَ».

    ثانيا اليشع شفى ابرص دون صلاه اوشكر بان امره ان يغتسل فى نهر الاردن

    سفر الملوك الثاني 5
    فَجَاءَ نُعْمَانُ بِخَيْلِهِ وَمَرْكَبَاتِهِ وَوَقَفَ عِنْدَ بَابِ بَيْتِ أَلِيشَعَ.
    10 فَأَرْسَلَ إِلَيْهِ أَلِيشَعُ رَسُولاً يَقُولُ: «اذْهَبْ وَاغْتَسِلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ فِي الأُرْدُنِّ، فَيَرْجعَ لَحْمُكَ إِلَيْكَ وَتَطْهُرَ».
    11 فَغَضِبَ نُعْمَانُ وَمَضَى وَقَالَ: «هُوَذَا قُلْتُ إِنَّهُ يَخْرُجُ إِلَيَّ، وَيَقِفُ وَيَدْعُو بِاسْمِ الرَّبِّ إِلهِهِ، وَيُرَدِّدُ يَدَهُ فَوْقَ الْمَوْضِعِ فَيَشْفِي الأَبْرَصَ.
    12 أَلَيْسَ أَبَانَةُ وَفَرْفَرُ نَهْرَا دِمَشْقَ أَحْسَنَ مِنْ جَمِيعِ مِيَاهِ إِسْرَائِيلَ؟ أَمَا كُنْتُ أَغْتَسِلُ بِهِمَا فَأَطْهُرَ؟» وَرَجَعَ وَمَضَى بِغَيْظٍ.
    13 فَتَقَدَّمَ عَبِيدُهُ وَكَلَّمُوهُ وَقَالُوا: «يَا أَبَانَا، لَوْ قَالَ لَكَ النَّبِيُّ أَمْرًا عَظِيمًا، أَمَا كُنْتَ تَعْمَلُهُ؟ فَكَمْ بِالْحَرِيِّ إِذْ قَالَ لَكَ: اغْتَسِلْ وَاطْهُرْ؟».
    14 فَنَزَلَ وَغَطَسَ فِي الأُرْدُنِّ سَبْعَ مَرَّاتٍ، حَسَبَ قَوْلِ رَجُلِ اللهِ، فَرَجَعَ لَحْمُهُ كَلَحْمِ صَبِيٍّ صَغِيرٍ وَطَهُرَ.

    ثالثا اليشع امر الحجر فطاف على سطح الماء بعد ان وقع وغاص فى الماء

    سفر الملوك الثاني 6
    4 فَانْطَلَقَ مَعَهُمْ. وَلَمَّا وَصَلُوا إِلَى الأُرْدُنِّ قَطَعُوا خَشَبًا.
    5 وَإِذْ كَانَ وَاحِدٌ يَقْطَعُ خَشَبَةً، وَقَعَ الْحَدِيدُ فِي الْمَاءِ. فَصَرَخَ وَقَالَ: «آهِ يَا سَيِّدِي! لأَنَّهُ عَارِيَةٌ».
    6 فَقَالَ رَجُلُ اللهِ: «أَيْنَ سَقَطَ؟» فَأَرَاهُ الْمَوْضِعَ، فَقَطَعَ عُودًا وَأَلْقَاهُ هُنَاكَ، فَطَفَا الْحَدِيدُ.
    7 فَقَالَ: «ارْفَعْهُ لِنَفْسِكَ». فَمَدَّ يَدَهُ وَأَخَذَهُ.

    رابعا اليشع علم بماذا سيحدث للمرأه فى المستقبل واخبرها

    سفر الملوك الثاني 4
    12 فَقَالَ لِجِيحْزِي غُلاَمِهِ: «ادْعُ هذِهِ الشُّونَمِيَّةَ». فَدَعَاهَا، فَوَقَفَتْ أَمَامَهُ.
    13 فَقَالَ لَهُ: «قُلْ لَهَا: هُوَذَا قَدِ انْزَعَجْتِ بِسَبَبِنَا كُلَّ هذَا الانْزِعَاجِ، فَمَاذَا يُصْنَعُ لَكِ؟ هَلْ لَكِ مَا يُتَكَلَّمُ بِهِ إِلَى الْمَلِكِ أَوْ إِلَى رَئِيسِ الْجَيْشِ؟» فَقَالَتْ: «إِنَّمَا أَنَا سَاكِنَةٌ فِي وَسْطِ شَعْبِي».
    14 ثُمَّ قَالَ: «فَمَاذَا يُصْنَعُ لَهَا؟» فَقَالَ جِيحْزِي: «إِنَّهُ لَيْسَ لَهَا ابْنٌ، وَرَجُلُهَا قَدْ شَاخَ».
    15 فَقَالَ: «ادْعُهَا». فَدَعَاهَا، فَوَقَفَتْ فِي الْبَابِ.
    16 فَقَالَ: «فِي هذَا الْمِيعَادِ نَحْوَ زَمَانِ الْحَيَاةِ تَحْتَضِنِينَ ابْنًا». فَقَالَتْ: «لاَ يَا سَيِّدِي رَجُلَ اللهِ. لاَ تَكْذِبْ عَلَى جَارِيَتِكَ».
    17 فَحَبِلَتِ الْمَرْأَةُ وَوَلَدَتِ ابْنًا فِي ذلِكَ الْمِيعَادِ نَحْوَ زَمَانِ الْحَيَاةِ، كَمَا قَالَ لَهَا أَلِيشَعُ.


    خامسا اليشع اطعم كثيرين باكل قليل دون صلاه او شكر ولكن بكلمه من الرب

    سفر الملوك الثانى 4
    42 وَجَاءَ رَجُلٌ مِنْ بَعْلِ شَلِيشَةَ وَأَحْضَرَ لِرَجُلِ اللهِ خُبْزَ بَاكُورَةٍ عِشْرِينَ رَغِيفًا مِنْ شَعِيرٍ، وَسَوِيقًا فِي جِرَابِهِ. فَقَالَ: «أَعْطِ الشَّعْبَ لِيَأْكُلُوا».
    43 فَقَالَ خَادِمُهُ: «مَاذَا؟ هَلْ أَجْعَلُ هذَا أَمَامَ مِئَةِ رَجُل؟» فَقَالَ: «أَعْطِ الشَّعْبَ فَيَأْكُلُوا، لأَنَّهُ هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: يَأْكُلُونَ وَيَفْضُلُ عَنْهُمْ».
    44 فَجَعَلَ أَمَامَهُمْ فَأَكَلُوا، وَفَضَلَ عَنْهُمْ حَسَبَ قَوْلِ الرَّبِّ.


    سادسا اليشع احيا ابن المراه بعد ان صلى

    سفر الملوك الثاني 4
    32 وَدَخَلَ أَلِيشَعُ الْبَيْتَ وَإِذَا بِالصَّبِيِّ مَيْتٌ وَمُضْطَجعٌ عَلَى سَرِيرِهِ.
    33 فَدَخَلَ وَأَغْلَقَ الْبَابَ عَلَى نَفْسَيْهِمَا كِلَيْهِمَا، وَصَلَّى إِلَى الرَّبِّ.
    34 ثُمَّ صَعِدَ وَاضْطَجَعَ فَوْقَ الصَّبِيِّ وَوَضَعَ فَمَهُ عَلَى فَمِهِ، وَعَيْنَيْهِ عَلَى عَيْنَيْهِ، وَيَدَيْهِ عَلَى يَدَيْهِ، وَتَمَدَّدَ عَلَيْهِ فَسَخُنَ جَسَدُ الْوَلَدِ.
    35 ثُمَّ عَادَ وَتَمَشَّى فِي الْبَيْتِ تَارَةً إِلَى هُنَا وَتَارَةً إِلَى هُنَاكَ، وَصَعِدَ وَتَمَدَّدَ عَلَيْهِ فَعَطَسَ الصَّبِيُّ سَبْعَ مَرَّاتٍ، ثُمَّ فَتَحَ الصَّبِيُّ عَيْنَيْهِ.
    36 فَدَعَا جِيحْزِي وَقَالَ: «اُدْعُ هذِهِ الشُّونَمِيَّةَ» فَدَعَاهَا. وَلَمَّا دَخَلَتْ إِلَيْهِ قَالَ: «احْمِلِي ابْنَكِ».

    سابعا اليشع احيا ميت دون صلاه او شكر بل انه احيا ميت واليشع نفسه ميت لتصبح اعظم معجزه احياء موتى فى الكتاب كله بعهديه لاليشع

    سفر الملوك الثاني 13
    20 وَمَاتَ أَلِيشَعُ فَدَفَنُوهُ. وَكَانَ غُزَاةُ مُوآبَ تَدْخُلُ عَلَى الأَرْضِ عِنْدَ دُخُولِ السَّنَةِ.
    21 وَفِيمَا كَانُوا يَدْفِنُونَ رَجُلاً إِذَا بِهِمْ قَدْ رَأَوْا الْغُزَاةَ، فَطَرَحُوا الرَّجُلَ فِي قَبْرِ أَلِيشَعَ، فَلَمَّا نَزَلَ الرَّجُلُ وَمَسَّ عِظَامَ أَلِيشَعَ عَاشَ وَقَامَ عَلَى رِجْلَيْهِ.


    بل ان اليشع يتفوق على المسيح لانه

    اولا اليشع جعل الناس تأكل من طعام مميت دون ان يضرهم شىء دون صلاه او شكر

    سفر الملوك الثاني 4
    40 وَصَبُّوا لِلْقَوْمِ لِيَأْكُلُوا. وَفِيمَا هُمْ يَأْكُلُونَ مِنَ السَّلِيقَةِ صَرَخُوا وَقَالُوا: «فِي الْقِدْرِ مَوْتٌ يَا رَجُلَ اللهِ!». وَلَمْ يَسْتَطِيعُوا أَنْ يَأْكُلُوا.
    41 فَقَالَ: «هَاتُوا دَقِيقًا». فَأَلْقَاهُ فِي الْقِدْرِ وَقَالَ: «صُبَّ لِلْقَوْمِ فَيَأْكُلُوا». فَكَأَنَّهُ لَمْ يَكُنْ شَيْءٌ رَدِيءٌ فِي الْقِدْرِ.

    ثانيا اليشع احيا ميت وهو ميت وبالتالى نستطيع ان نقول ان لاهوت اليشع اقام الميت وكانت الحكمه من ان تكون هذه المعجزه بهذه الطريقه لاثبات لاهوت اليشع

    ثالثا الكتاب ينسب معجزات لاليشع بعد موته مما يؤكد على لاهوته المستمر وان لاهوته لم يقارق ناسوته حتى بعد موته هههههههههههههههه

    يشوع ابن سيراخ 48
    13 وتوارى ايليا في العاصفة فامتلا اليشاع من روحه وفي ايامه لم يتزعزع مخافة من ذي سلطان ولم يستول عليه احد
    14 لم يغلبه كلام وفي رقاد الموت جسده تنبا
    15 صنع في حياته الايات وبعد موته الاعمال العجيبة



    رابعا اكثار اليشع للطعام دون صلاه او شكر بل يقول ان هذا حدث بكلمه من الرب يجعل الناس يشكون انه هو الرب وهو اعلان غير صريح على انه هو الرب


    تحياتى للجميع



    ig hgdau i, hghgi dh kwhvn






  2. #2
    الإدارة العامة
    ذو الفقار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 47
    المشاركات : 17,892
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 26
    البلد : مهد الأنبياء
    الاهتمام : الرد على الشبهات
    معدل تقييم المستوى : 34

    افتراضي


    تصفيق

    إما أن يعترفوا بالوهية اليشع أو يتسقط الحجة بألوهية يسوع

    بارك الله فيك وفي قلمك اللامع أخي فارس .



    تم تثبيت الموضوع لشهر من تاريخه .




    إن الله ابتعثنا لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ومن ضيق الدنيا إلى سعة الآخرة ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام .



    ( إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآَخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا)



  3. #3

    عضو لامع

    فارس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1140
    تاريخ التسجيل : 7 - 7 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 386
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 11
    معدل تقييم المستوى : 15

    افتراضي


    تصفيق

    إما أن يعترفوا بالوهية اليشع أو يتسقط الحجة بألوهية يسوع

    بارك الله فيك وفي قلمك اللامع أخي فارس .



    تم تثبيت الموضوع لشهر من تاريخه .
    شكرا على هذا الثناء الجميل منك واتمنى ان يتم تثبيت موضوع ايليا ايضا ليكونا مكملين لبعض

    تحياتى للجميع





  4. #4
    الإدارة العامة
    ذو الفقار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4
    تاريخ التسجيل : 1 - 10 - 2007
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 47
    المشاركات : 17,892
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 26
    البلد : مهد الأنبياء
    الاهتمام : الرد على الشبهات
    معدل تقييم المستوى : 34

    افتراضي


    تم أخي الحبيب

    موضوع ذو صلة

    http://www.albshara.net/threads/1234...الاله-يا-نصارى




    إن الله ابتعثنا لنخرج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد ومن ضيق الدنيا إلى سعة الآخرة ومن جور الأديان إلى عدل الإسلام .



    ( إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآَخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا)



  5. #5
    سرايا الملتقى
    الصورة الرمزية ابوبكر
    ابوبكر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1008
    تاريخ التسجيل : 2 - 5 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 576
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 16

    افتراضي


    ما شاء الله....
    بارك اله فيك اخ فارس... وهداكم يا نصارى.





  6. #6
    سرايا الملتقى
    الصورة الرمزية عبدالرحمن السلفى
    عبدالرحمن السلفى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1513
    تاريخ التسجيل : 13 - 11 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 31
    المشاركات : 2,673
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : مِصْرُ الْإِسْلَامِيَّةُ
    الاهتمام : العلم الشرعى , حوار الاديان
    الوظيفة : طالب
    معدل تقييم المستوى : 17

    افتراضي


    حبيبى فارس

    بارك الله فيك يا بطل و عقبال متخللنا يهوذا اله بالمرة ما هو ده اللى ناقص

    جزاك الله خير




    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِذَا لَقِيتُمْ فِئَةً فَاثْبُتُوا وَاذْكُرُوا اللَّهَ كَثِيرًا لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ (45)} الأنفال



    هذا ونصر الدين فرض لازم ... لا للكفاية بل على الأعيان

    موقع روح الإسلام - موقع طريق الإسلام - موقع الإسلام سؤال و جواب - موقع قصة الإسلام - موقع الدرر السنية - موقع تنزيل - موقع المرصد الإسلامى - موقع صيد الفوائد - موقع أنا السلفى - موقع صوت السلف

  7. #7

    عضو لامع

    الصورة الرمزية لطفي عيساني
    لطفي عيساني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1953
    تاريخ التسجيل : 16 - 3 - 2010
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    العمر: 34
    المشاركات : 443
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    البلد : الجزائر
    الاهتمام : كرة القدم والتعارف
    الوظيفة : عاطل
    معدل تقييم المستوى : 15

    افتراضي


    الله اكبر بارك الله فيك اخي






    منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ والسُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة

  8. #8

    عضو لامع

    فارس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1140
    تاريخ التسجيل : 7 - 7 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 386
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 11
    معدل تقييم المستوى : 15

    افتراضي


    شكرا لك من عقب على الموضوع وتحياتى لاستاذنا ذو الفقار





  9. #9

    عضو جديد

    جرجسصالح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2365
    تاريخ التسجيل : 29 - 6 - 2010
    الدين : المسيحية
    الجنـس : ذكر
    العمر: 62
    المشاركات : 21
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 10
    معدل تقييم المستوى : 0

    افتراضي


    اخي المسلم بعد التحية والسلام :- اما الطفل يسوع فكان يتقدم في القامة والنعمة عند الله والناس , الانسان يسوع كان معروف عند الناس بالنجار بل اخوتة يعقوب ويوسي لم يؤمنوا به ؛ ولكن الهدف الذي من اجلة جاء فقد قام به خير قيام وهو الموت البدلي عن سائر البشر وبالتأكيد منهم أليشع رجل الله لانه مات علي رجاء الفداء , فحياة يسوع كان بشرآ سويا والمعجزات كانت وسيلة في يدية وليس هدف بل هو كان يوصي ان لا يظهروا عملة المعجزي , بل كان يبكم الشياطين حتي لا يزيعوا من هو ( هوقدوس الله ) , ولكن نجد سلطانة العجيب ان امر بطرس بالمشي علي الماء بل اعطي بطرس ولسائر الرسل السلطان علي مغفرة الخطايا - سلطان الحل والربط - وقال المعجزات التي اصنع تعملوا أعظم منها , ونجده هو من غير الاسماء ؛ بطرس اسماة الصخرة ويعقوب ويوحنا الي ابني الرعد والله هووحده من له السلطان , اعطي تلاميذه القدرة علي الشفاء واحياء الموتي ونحن في مصر تم نقل جبل المقطم تنفيذا لقوله لو امرتم هذا الجبل لينتقل من هنا الي هناك ينتقل .





  10. #10
    سرايا الملتقى
    mego650 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1405
    تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2009
    الدين : الإسلام
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 4,940
    شكراً و أعجبني للمشاركة
    التقييم : 13
    البلد : Cairo, Egypt, Egypt
    الاهتمام : Muslim - Sunni, Free Chat Rooms | Paltalk دكتور . مصطفى محمود, يِلعنْ رُوحَك يا حافِظ, مشايخ وبرضه د
    معدل تقييم المستوى : 19

    افتراضي


    نفس الذي قلته في موضوع إليا ولم تزيد اللهم إلا تغير الإسم لذا سأنقل أنا الأخر ما قمت بالرد عليك فيه هنا

    تصدق إن أنا صدقت ! روح إجري أفتحلي كنيسة عشان أتعمد ـ يا رجل كلامك كله مرسل لا يقبله من لديه ذرة من عقل ، فماذا قدمت فى مداخلتك السابقه ردا على رأس الموضوع ، طيب أخوك المسلم عنده عقل برده ولما ذكر اللي شوفته في موضوعه أصل كلامه ، أما كلامك هذا تحكيه لطفل صغير قبل النوم فلا هو سوف يضر ولا سوف ينفع لأنه لا يفيد الموضوع في شي على الرغم من كونه خطأ أصلا .

    فصاحب الموضوع يريد أن يقول لمن هم مثلك إن كنتم عبدتم المسيح لأجل المعجزات كما تقولون فهناك من أتى بأعظم منها ، اليس قولك حين أسألك لماذا تعبد المسيح يا جرجس هو أن المسيح أحيا الموتى وأبرأ المرضى وأكثر السمك وما الى ذلك من المعجزات التى بحسب قبولك لها لا تحدث إلا من الله الخالق ، فماذا لو أتيناك ومن كتابك بمن هو أعظم من يسوع فى عمل المعجزات ! أليس هو أحق بالعبادة منه ، لأن المقياس الذي تضعونه لقبول المسيح هو ما أستندتم اليه وهكذا نحن ، فيسوع لم يقل أنه إله ولم يتحدث عن خطيه ولا يحزنون ولم يتطرق إلى هذا المسلسل الذي ألفه بولس وكذلك الأخرين فلماذا قبلتم يسوع ولم تقبلوا إيليا واليشع وملكي صادق بل وبولس نفسه !؟ لماذا فقط يسوع !؟

    ألا ممكن تلتزم بموضوع واحد مش كل شوية تدخل في موضوع ترمي كلمتين وتجري ، ما هكذا عهدنا الرجال والله !





    "بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ"






    منتديات البشارة الإسلامية



 

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل هذا هو الاله يا نصارى ؟؟
    بواسطة فــارس الإســلام في المنتدى التثليث و الألوهية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2010-11-20, 12:01 PM
  2. هل موسى هو الاله يا نصارى
    بواسطة فارس في المنتدى التثليث و الألوهية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-11-06, 05:21 PM
  3. هل هذه المرأه هى الاله يا نصارى
    بواسطة فارس في المنتدى التثليث و الألوهية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2010-10-25, 06:33 PM
  4. هل بولس هو الاله يا نصارى
    بواسطة فارس في المنتدى التثليث و الألوهية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-06-24, 01:36 PM
  5. هل سليمان هو الاله يا نصارى
    بواسطة فارس في المنتدى التثليث و الألوهية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2010-04-13, 10:31 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML