أين يا تيتو شرحت لك الفرق من ديني ؟!!
لما حضرتك شرحتلى الفرق بين الدجال والساحر وبين المعجزه الحقيقيه ده كان على اساس ايه
ألا يمكن ان يكون حدث هذا فعلاً وأنت لا تدري ؟ ألا يمكن أن يكون ما هو أعظم من ذلك وأنت لا تدري أيضاً ؟
بس فى نقطه يا ريت تاخد بالك ليها الاسلام معترف بالمسيحيه ولكن المسيحيه لا تعترف باديان اخرى

ده إيمانك يا تيتو واذا انت فضلت قافل دماغك على كدة عمرك ما هتوصل لحقائق لأنك مُلقن بالمعلومات دي تلقين ولاغي عمل العقل .
انا مش قافل دماغى بس ببين نقاط اساسيه فى ايمانى
ما أدراك أن دينك هو الصحيح لكي تُخضِع كل يحيط بك من حقائق له ؟
ونفس السؤال ينطبق على كل الاديان
تصور يا تيو أنك في مكان وأنا أتيت إليك وقلت لك معلومات وقلت لك أنه سيأتي في يوم بعض الناس ويقولون لك معلومات مخافة فلا تصدقهم ..
وتمر الأيام

وأتاك بعض الرفاق وقالوا لك معلومات ثانية وهو يبرهنون على صحة كلامهم فماذا ستقول لهم
هتاكد من كلامهم
هل ستسمع وتقارن بالمعلومات التي لديك ؟
أم ستقول لهم لا اريد أن اسمع معلومات لأن كل المعلومات التي تتكلمون عنها كذب ؟

اكيد هسمع