لما حضرتك شرحتلى الفرق بين الدجال والساحر وبين المعجزه الحقيقيه ده كان على اساس ايهأين يا تيتو شرحت لك الفرق من ديني ؟!!
بس فى نقطه يا ريت تاخد بالك ليها الاسلام معترف بالمسيحيه ولكن المسيحيه لا تعترف باديان اخرىألا يمكن ان يكون حدث هذا فعلاً وأنت لا تدري ؟ ألا يمكن أن يكون ما هو أعظم من ذلك وأنت لا تدري أيضاً ؟
انا مش قافل دماغى بس ببين نقاط اساسيه فى ايمانىده إيمانك يا تيتو واذا انت فضلت قافل دماغك على كدة عمرك ما هتوصل لحقائق لأنك مُلقن بالمعلومات دي تلقين ولاغي عمل العقل .
ونفس السؤال ينطبق على كل الاديانما أدراك أن دينك هو الصحيح لكي تُخضِع كل يحيط بك من حقائق له ؟
هتاكد من كلامهمتصور يا تيو أنك في مكان وأنا أتيت إليك وقلت لك معلومات وقلت لك أنه سيأتي في يوم بعض الناس ويقولون لك معلومات مخافة فلا تصدقهم ..
وتمر الأيام
وأتاك بعض الرفاق وقالوا لك معلومات ثانية وهو يبرهنون على صحة كلامهم فماذا ستقول لهم
اكيد هسمعهل ستسمع وتقارن بالمعلومات التي لديك ؟
أم ستقول لهم لا اريد أن اسمع معلومات لأن كل المعلومات التي تتكلمون عنها كذب ؟




رد مع اقتباس
المفضلات