يا ضيوفنا الافاضل ارجو ان يكون الحوار مبني على الاحترام قبل كل شيء لا من المنتصر ومن المغلوب
يا عزيزتي اخوانك فتحوا المنتدى من اجل الجدال مثل كل المنتديات التي تشبههم ويعتبرون هدا جهاد فهم اما منتصرين واما منهزمين وهم لا يبحثوا عن الحق
هم يرون انهم الحق معهم وتابعي افضل لكي
المفضلات