اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diana مشاهدة المشاركة
يا ضيوفنا الافاضل ارجو ان يكون الحوار مبني على الاحترام قبل كل شيء لا من المنتصر ومن المغلوب

يا عزيزتي اخوانك فتحوا المنتدى من اجل الجدال مثل كل المنتديات التي تشبههم ويعتبرون هدا جهاد فهم اما منتصرين واما منهزمين وهم لا يبحثوا عن الحق
هم يرون انهم الحق معهم وتابعي افضل لكي