موضوع جميل جدا أختي نورا..
لكني لا أحب وضع الحناء على الشعر فهي مؤلمة جدا حين تجف..أليس كذلك؟!..
أحب دائما وضع صبغة الهايلايت الذهبي... بل أنا مدمنة عليها..
فهل هي ضارة بالشعر؟!
أوصيكم ونفسي بتقوى الله عز وجل، وأن نقدم لأنفسنا أعمالا تبيض وجوهنا يوم أن نلقى الله
موضوع جميل جدا أختي نورا..
لكني لا أحب وضع الحناء على الشعر فهي مؤلمة جدا حين تجف..أليس كذلك؟!..
أحب دائما وضع صبغة الهايلايت الذهبي... بل أنا مدمنة عليها..
فهل هي ضارة بالشعر؟!
الأجمل مرورك الجميل غاليتي زهراء أنا جربت الحنة مرتين لا أترك الحنة على شعري أكثر من ساعة وكي لا تجف يجب تغطيت الشعر غاليتي زهراء أنصحك بالحنة فهي أفضل من صبغة الهايلايت الصبغة لها سلبياب كثيرة عند الأستعمال المتكرر غاليتي زهراء
سأبحث لكِ عن أضرار الهايلايت بإذن الله :p01sdsed22: تشرفت بمرورك العطر والطيب
المفضلات