تفضل ملتقى البشارة الدعوي مفتوح للزوار .اذا كنت تريد التسجيل فتفضل بالضغط على التسجيل
جزاك الله خيرا. قضيت على فرية النصارى بكلام مقبول . لكن أين العقول؟ هداهم الله. مرة أخرى شكر الله لك موضوعك القيم الماتع النافع.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم الصقيل جزاك الله خيرا. قضيت على فرية النصارى بكلام مقبول . لكن أين العقول؟ هداهم الله. مرة أخرى شكر الله لك موضوعك القيم الماتع النافع. اللهم آمين بوركت أخي على المرور والتعليق والدعاء
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات