اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم ثاقب مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خيرا أخي الحبيب ذو الفقار ....
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم ثاقب مشاهدة المشاركة
وأنا جاهز مع اخواني الأساتذة ورهن طلبكم ....
ولي شرف المتابعة أيضا ....
نسأل الله لهم خير الهداية ....

أطيب الأمنيات للجميع من أخيكم نجم ثاقب .


أهلاً بحيب القلب نجم ثاقب

نعم جند الله أنت ومكانك بيننا محفوظ :p01sdsed22:




تم الحذف

:p 018:


إن حذف هذه المداخلة أخيالكريم دليل واضح على رعبهم من المناظرات وكان الأوجب لهم أن يحذفوا قسم حوار الأديان ويستبدلوه بقسم " سب الإسلام "